الرئيسية - أخبار محلية - القبض على الرقاصة المصرية "سما المصري" وهي تمارس الرذيلة .. شـاهـد (الفيديو)

عاجل

القبض على الرقاصة المصرية "سما المصري" وهي تمارس الرذيلة .. شـاهـد (الفيديو)

الساعة 03:53 مساءً (العين أونلاين_متابعات)

أثارت الفنانة والراقصة المصرية سما المصري، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ عقب مشاركتها في مسيرة للمثليين بهولندا.

ونشرت سما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لمسيرة لما يعرف بمجتمع "الميم" بشوارع هولندا، موضحة أنها شاركت بها على اعتبار أنها حفل زفاف، ولكنها تفاجأت بأنها مسيرة للمثليين.

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

عاجل "كورونا" يضرب العائلة المالكة .. إصابة 150 أميراً من بينهم "أمير الرياض" وهذا مصير الملك وابنه...شاهد
 

وردنا الان"قناة العربية" تعلن في خبر مفاجئ وقرار صارم من إدارة التلفزيون بفصل هذة المذيعة نهائياً بعد إدانتها بسرقة عطور واكسسوارات ولن تصدق من تكون هذة "المذيعة" السارقة

عاجـــل كارثة غير مسبوقة في "السعودية" "محمد بن سلمان" على المحك وماسيحدث خلال الأيام القادمة سيقلب المملكة رأسا على عقب ويفاجئ الجميع تفاصيل طارئة

شاهد رجل شجاع يعود من مثلث ’’برمودا‘‘ ويكشف للعالم مفاجأة صادمة ومرعبة وجدها فيه ..ماذا قال؟؟..فيديو .

 

 فيروس كورونا القاتل يدفع بالالاف من هذه الجنسية لمغادرة دولة خليجية بشكل عاجل قبل حدوث الكارثة وإعلان حالة طوارى في جميع المدن لأن الفيروس ينتشر بسرعة البرق

 

وعلقت الفنانة المصرية عبر الموقع قائلة: "إذ فجأة وأنا ماشية كده في شوارع هولندا لقيت زفة كده شبه زفة العروسة عندنا وكنت لوحدي ورحت وقفت واتفرجت عادي زي عندنا في مصر ورقصت وهيصت وفرفشت.. فرح بأه وبعد كده اكتشف يا سادة إنها مسيره للمثليين واتصدمت بس الحمد لله ما مشتش وراهم قعدت أصور بس".

من جهتهم، دعا عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للقبض على سما المصري؛ بتهمة "نشر الرذيلة" في المجتمع، إذ إنها ليست المرة الأولى التي تقوم بنشر فيديوهات "إباحية"، بحسب وصف متابعينها.

ونشرت الراقصة المصرية، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مجموعة صور وفيديوهات من زيارتها الأخيرة إلى هولندا.

وأظهرت سما خلال هذه الصور ومقاطع الفيديو معظم مفاتنها؛ الأمر الذي اعتبره البعض "خدشًا للحياء العام وهدمًا لأخلاقيات المجتمع المصري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on