الرئيسية - ملفات ساخنة - مغترب يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رؤوس كل المغتربين اليمنيين بعمل رهيب..والسلطات السعودية تباغته بهذا التكريم..شاهد ماذا فعل ( 2 صور )

مغترب يمني من ابناء هذه المحافظة يرفع رؤوس كل المغتربين اليمنيين بعمل رهيب..والسلطات السعودية تباغته بهذا التكريم..شاهد ماذا فعل ( 2 صور )

الساعة 11:54 صباحاً (العين أونلاين_متابعات )

كرمت المملكة العربية السعودية، عبر لجنة تنمية محافظة الأفلاج التابعة لمنطقة الرياض ،الأحد، مغتربا يمنياً يعمل في محل خياطة .  

 

=============================================================

جديد العين أونلاين قد يهمك ايضاً:

من منا لا يتذكر نجم طيور الجنة "الوليد مقداد".. خطب ابنة أمير اردني جمالها لا يُقاوم.. شاهد كيف ظهرت في هذه الصور
 


وردنا الان : ’’الشرطة القطرية‘‘ تلقي القبض على المذيعة ‘‘علا الفارس’’ و’’قناة الجزيرة’’ توقفها عن العمل بعد ارتكابها هذا ‘‘الفعل الفاضح‘‘ .. شاهد

شاهدو صور مسربة من حفل زفاف اسطوري لأمير قطر “الشيخ تميم” يتزوج بالزوجة الرابعة 4 .. والمفاجأة من هي العروسة
 

شاهدوا بالصور ... زواج نجمة ’’قناة طيور الجنة‘‘ ديما بشار .. شاهد صورة مسربة من حفل ‘‘زفافها الاسطوري’’ .. والمفاجأة من هو ’’العريس‘‘ ؟
 

بفستان شبك بدون بطانة يظهر ‘‘المناطق الحساسة’’ من جسمها .. الفنانة ‘‘مايا دياب’’ تشعل ضجة عارمة وتنشر (صورة فاضحة) على طريقة ‘‘رانيا يوسف’’
 

عاجل : مقتل نجمة طيور الجنة ومحبوبة الاطفال برصاصة غادرة ..شاهد
 

شاهد بالفيديو ... ’’سماء المصري‘‘ تتحدى القضاء وتظهر ‘‘عارية أمام الكاميرا’’ .. شاهدوا كيف تعامل اطفال صغار مع ’’المشاهد الفاضحة’’

بو اللجنة هدايا للمقيم اليمني وائل صادق نظير مبادرته الاجتماعية بتقديم 1000 كمامة هدية لأهالي المدينة من دون مقابل.
وكان المغترب اليمني وائل صادق الذي يعمل بأحد محال خياطة الملابس الرجالية بمحافظة الأفلاج، قد قدم 1000 كمامة قماشية مجاناً لأهالي المحافظة، مشيراً إلى أن ذلك أقل واجب يمكن تقديمه للمملكة وشعبها.

وأضاف في تصريح لصحيفة سبق "خير المملكة سابق ونعيش في خيرها، فقد قدّمت لنا الكثير وما نقدّمه الآن أقل واجب يمكن أن نقدّمه".

واختتم: "أعمل بمحافظة الأفلاج منذ 8 سنوات، ولم أشعر بالغربة بفضل تعامل كفيلي الأبوي معي وحسن تعامل الأهالي الأخوي".

وبدأت السعودية، الأحد، المرحلة الثانية من مراحل عودتها للحياة الطبيعية، وتستمر هذه المرحلة مدة 20 يوماً، ويتاح فيها عودة الموظفين والموظفات في القطاعين، وفتح المساجد والطيران الداخلي، كذلك المطاعم والمقاهي.