2019/10/09
هل تذكرون البطل الجنوبي العميد مهران القباطي ؟ .. شاهدوا ماذا فعلت به مليشيات الامارات وهاني بن بريك اليوم في عدن ؟

 ذكر موقع محلي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الجمعة، إن الميليشيات المدعومة من الإمارات داهمت منزل العميد مهران القباطي وقتلت أحد أقاربه.

وقال موقع “كريتر سكاي” إن الميليشيات داهمت منزل القباطي وعبث بمحتوياته، وقتلت عمه بطريقه وحشيه واعتقلت شقيقه.

 
ووفقا للموقع فإن قوة تابعة للعميد لصالح السيد قامت باقتحام منزل القباطي مساء أمس الخميس وعبث بمحتويات منزله وأرعبت النساء والأطفال في المكان ذاته.

ومنذُ اقتحامها للعاصمة المؤقتة عدن وسيطرتها على مؤسسات الدولة، تداهم ميليشيات المجلس الانتقالي المدعومة من أبوظبي منازل المناوئين وتنهب محتوياتها، وتعتقل وتصفي العشرات من أبناء المدينة.

 
كانت هذه تفاصيل خبر هل تذكرون البطل الجنوبي العميد مهران القباطي ؟ .. شاهدوا ماذا فعلت به مليشيات الامارات وهاني بن بريك اليوم في عدن ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة العين اونلاين https://www.alain-online.com - رابط الخبر: https://www.alain-online.com/news1639.html